الخميس، 6 مارس 2014

"تمرد" الصعيد تطالب ببقاء حماد محافظًا لأسيوط


"تمرد" الصعيد تطالب ببقاء حماد محافظًا لأسيوط
طالب ضياء العجيمي أحد منسقى حركة تمرد بصعيد مصر ببقاء اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فى منصبه لقدرته على قيادة المحافظة فى فترات عصيبة مرت بها البلاد.
وقال العجيمى فى بيان
إننا نراه محافظا مناسباً لهذه الفترة التي تمر بها البلاد، ونلمس ما يقوم به من إنجازات حقيقية على أرض المحافظة، وآخرها التدخل لحل الأزمة المرورية الخانقة، حيث قام بوضع حجر الأساس لكوبري 30 يونيو بوسط مدينة أسيوط، وهو ما دفع المواطنين باستقباله بالتصفيق والهتافات المؤيدة له وللفريق عبدالفتاح السيسي، وهو ما يؤكد أنه "محافظ الغلابة" كما يسميه الكثيرون من أبناء أسيوط".
يذكر أن حماد قام بافتتاح العديد من المشروعات التنموية ووضع حجر الأساس لعدد من الكباري وآخرها أول أمس حيث تم وضع حجر الأساس المرحلة الاولى لمحطة مياه مرشحة بالوليدية بتكلفة 250 مليون جنيه وحجر أساس لمحطة مياه مرشحة بالوليدية وأنه ساعد كثيراً في الحد من المشاكل بمختلف القري والمراكز خاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد  ومنها ايجاد فرص للاستثمار بالمحافظة والمساهمة فى حل مشكلة البطالة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...