الخميس، 6 مارس 2014

جامعة أسيوط تستعد لاستقبال طلابها بداية الأسبوع المقبل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/19/2013-635125184544087019-408_main.jpg
أكد الدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات والاستعدادات اللازمة؛ لعودة الطلاب مع بدء الفصل الدراسي الثاني المقرر له بعد غدٍ السبت.
وشدد رئيس الجامعة – في تصريحات صحفية اليوم الخميس- على ضرورة اتخاذ التدابير والإجراءات، التي تضمن حسن سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني في سهولة ويسر، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على الحفاظ على صحة وسلامة أبنائها وتأمين منشآتها وتوفير مناخ من الهدوء والانضباط داخل الجامعة.

كما وجه عمداء الكليات بضرورة مراعاة البرنامج الزمنى الدراسى، بما يتوافق مع الفترة المتبقية من العام الدراسى، والحرص على بدء الفعاليات الدراسية من أول يوم والتركيز على الجوانب الأساسية بالمقررات بما لا يخل بسلامة وجودة العملية التعليمية.

وحول سبل مواجهة الأنفلونزا الموسمية، أوضح الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم تكثيف الإجراءات الوقائية التى تحد من ظهور الفيروس، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ومنها اللجنة القومية لمكافحة العدوى، التى تتضمن الاهتمام بجودة التهوية داخل المدرجات وقاعات الدراسة ومتابعة نظافتها وتطهيرها بشكل منتظم، مشيرًا إلى تزامن هذه الإجراءات مع رفع حالة الاستعداد بمستشفيات أسيوط الجامعية وإدارة الشئون الطبية وذلك لمكافحة المرض فى حالة ظهوره.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...