الاثنين، 31 مارس 2014

بالصور توافد المواطنين على شهر عقارى أسيوط لعمل "توكيلات الرئاسة"


جانب من إقبال المواطنين
                          باقى الصور













بدأت مكاتب الشهر العقارى بأسيوط فى استقبال المواطنين الراغبين فى عمل التوكيلات لمرشحى رئاسة جمهورية مصر العربية، حيث بدا الإقبال فى أول يوم ضعيفا، وم تزد أعداد المترددين على شبابيك المكاتب أكثر من 5 أو 6 أفراد فى كل مكتب من مكاتب المحافظة.
واشتكى المواطنون من عدم وجود الاسم الرباعى للمرشحين، وخاصة المشير عبد الفتاح السيسى، مما دعاهم الى الاتصال بمسئولى الحملة الذين أبلغوهم بالاسم الرباعى، بينما قالت إحدى السيدات إنها لم تعرف الاسم الصحيح فلم تقم بعمل التوكيل.

وقال أحد موظفى الشهر العقارى، رفض ذكر اسمه، إن هناك تعليمات بعدم الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام أو أرقام نهائية للتوكيلات او حتى إسم المرشح الرباعى ولا توجد أية تعليمات بالأسماء الصحيحة لهم.
واشتكت فاطمة العوامرى مسئولة التوكيلات بحملة حمدين صباحي، من عدم عمل بعض مكاتب الشهر العقارى بالمراكز بالمحافظة، وانها لم تصل اليهم إشارة بطريقة العمل فى التوكيلات، وقالت أن الأيام القادمة سيكون هناك اقبال اكثر من اليوم الأول ، مشيرة إلى أنها سوف تتمكن من جمع التوكيلات الخاصة بحمدين فى محافظة أسيوط فى وقت أقل من المطلوب.

وقال الحاج محمود مهران عطية "من ذوى الإحتياجات الخاصة "، أنه فضل أن يكون من أوائل الذين يقومون بعمل توكيلات، وأنه جاء اليوم لعمل توكيل للمشير عبد الفتاح السيسى لأنه مقتنع بشخص المشير ، وطالب مهران المسئولين ان تأخذ اجراء حاد ضد من يقومون بالتظاهر لان فيها خراب ،ودمار ، وهدم للدولة ، وأن يقوم الرئيس القادم بمنع هذه المظاهرات تماما ، وقال مهران اطالب المشير السيسى بعد ان يفوز بالرئاسة أن يختار مستشاريه بعناية حتى يكونوا عونا له، وطالب المواطنين بالتصويت له .

أما جميل نصحى قال "انا احب هذا الرجل وهو السيسى ، وهو من يصلح فى هذه المرحلة، وقال انا دعوت عدد كبير ، وفضلت ان اكون اول من يقوم بعمل التوكيل ، وطالب السيسى بالعدالة الاجتماعية فى حالة فوزه".



هيثم البدرى 
ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...