الثلاثاء، 11 مارس 2014

بالصور ـ تواصل الجهود بأسيوط لإنقاذ القرى المنكوبة


                            باقى الصور






تواصل أجهزة محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، جهودها لإعادة الحياة إلى طبيعتها فى قرى مركز البدارى؛ حيث تسببت السيول ليلة أمس فى إخلاء الكثير من المنازل، وفقد المواطنون بتلك القرى الكثير من ممتلكاتهم من ماشية وغلال، وتهدم وتصدع الكثير من المنازل.
من جانبه قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، اليوم، بجولة تفقدية لليوم الثانى على التوالى بقرى قاو العتمانية ووادى الشيح وعزبة الحاج أحمد وقاو النواورة والنوارورة بمركز البدارى، للوقوف على آخر ما تم تقديمه من مساعدات للأسر المنكوبة، ومتباعة عمليات الحصر التى تجرى منذ ليلة أمس للتلفيات التى تسببت فيها السيول لتعويض المضارين.
من جانبها قامت أجهزة المحافظة بفتح ممرات بديلة أمام السيول، حيث قضى العاملون بالوحدة المحلية للبدارى ليلتهم فى فتح تلك الممرات بالتنسيق مع أجهزة المحافظة، وتم سحب كميات كبيرة من المياه عن طريق سيارات الكسح.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...