السبت، 1 مارس 2014

بالمستندات.. ضبط قنابل مولوتوف واسلحة باحد مباني المدينة الجامعية في جامعة اسيوط



                              باقى الصور
 
 
 
 
 في اطار حرص الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة اسيوط علي سلامة وراحة الطلاب وان يدخل عليهم الفصل الدراسي الثاني في المدينة الجامعية  باستخدام احدث وسائل النظافة في المدن الجامعية .

كان  عامل النظافة يقوم بمهامه في النظافة ويدعي م. ا . ع قد شم رائحة بنزين تاتي من احد الغرف في المبني ( ب ) في المدينة الجامعية وهي الغرفة ( 330 ) وقد قام هذا العامل بابلاغ مدير المبني وقد اسرع مدير المبني هو وعدد من الموظفين الي الغرفة مع عامل النظافة للتاكد من صحة المعلومة وقد تم ضبط الاتي في تلك الغرفة : -

عدد من الزجاجات المولوتوف وصواريخ وطلقات خرطوش فارغة وقنابل مسيلة للدموع وبعض المطبوعات الورقية والمنشورات وبعض الاستيكرات وعدد 24 قناع مصنوع من السلك علي شكل مربع وبعض النبل البلاستيكية و 13 قنبلة مسيلة للدموع فارغة وعدد 3 طلقات خرطوش وعدد 8 زجاجات مولوتوف جاهزة للاستخدام وبداخلها مواد بترولية وسكر ومسامير وعدد 2 زجاجة عصير بداخلها بنزين وعدد 2 زجاجة بلاستيكية وبداخلها مواد مطهرة وعدد كبير من المطبوعات الورقية واعداد من التي شيرتات البيضاء والملونة مطبوع عليها علامات واشارات رابعة العدوية وعدد من  إطار السيارات ومطبوعات عليها صور الرئيس السابق المعزول محمد مرسي ومكتوبة عليها ( الشرعية .................... وساعود باذن الله ).

 فقد امر رئيس الجامعة  مدير المبني  بعمل محضر في قسم اول اسيوط الدائرة التي تتبع لها جامعة اسيوط واحالة المحضر الي النيابة.


هانى عبد اللطيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...