الأحد، 2 مارس 2014

إطلاق أعمال جمعية اتصال أسيوط لتكنولوجيا المعلومات لخدمة شركات الصعيد


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/23/2014-635287694802017482-201_main.jpg
كشفت جمعية اتصال، اليوم الأحد، النقاب عن الافتتاح الرسمي لمقر جمعية "اتصال أسيوط لتكنولوجيا المعلومات" وذلك في إطار الدور المنوط للجمعية لخدمة الشركات الموجودة في محافظات مصر والدور الذي تستهدفه هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" في تنمية السوق المحلي.
جاء ذلك بحضور كل من اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، والدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور حازم الطحاوي، رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال.

وقال الدكتور حازم الطحاوي، رئيس مجلس ادارة جمعية اتصال، إن الجمعية تلعب دورا رائدا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصري باعتبارها النواة الحقيقية للكيان الموحد لهذا القطاع، مشيرا إلى أن الهدف من افتتاح فرع الجمعية في أسيوط هو تعظيم دور الشركات المصرية العاملة في الصعيد وتقديم يد العون لها.

وأضاف أن إحدي أهداف الخطة التي تسعى اتصال لتنفيذها في محافظات الصعيد هو مساعدة شباب الخريجين في توفير فرص عمل لهم سواء في الشركات الموجودة في الصعيد، أو في الشركات الأعضاء لاتصال في القاهرة علاوة على تدشين عدد من الحاضنات التكنولوجية ومساعدة رواد الأعمال من شركات الصعيد، مشيرا الى أن هناك قرابة 30 شركة مصرية في صعيد مصر تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات .

وقال عاصم وهبي، الأمين العام للجمعية، إن الجمعية تدعم بقوة عملية إشراك الشركات المتواجدة في المحافظات خاصة في الدلتا والصعيد والاسكندرية في عملية التنمية.

وقال ناصر أبو العيون، رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال أسيوط، إن هدفنا خلق منظمة رائدة من أجل مستقبل أفضل لتكنولوجيا المعلومات فى صعيد مصر بهدف تطوير وتعزيز تكنولوجيا المعلومات فى صعيد مصر.


عبد الناصر منصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...