الأربعاء، 9 أبريل 2014

بتكلفة 29،5 مليون جنيه.. وضع حجر الأساس لـ216 وحدة سكنية وتطوير مجزر الجنادلة بمركز الغنايم بأسيوط خلال احتفالات العيد القومى باسيوط


اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
قال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، إن المحافظة ستشهد خلال احتفالات العيد القومى فى إبريل الجارى وضع حجر الأساس لـ9 عمارات سكنية بإجمالى 216 وحدة بمنطقة المثلث بمركز الغنايم بتكلفة تصل إلى 28مليون و600 ألف جنيه، وذلك فى محاولة لحل مشكلة الإسكان ووضع حلول لها، مشيراً إلى مواصلة العمل والجهد لتقديم الخدمة للمواطنين وتطوير أداء الجهاز الحكومى بالمحافظة.
وأضاف محافظ أسيوط، أن العيد القومى لأسيوط سيشهد متابعة لحجم الإنشاءات للانتهاء من سور مقابر دير الجنادلة التى يتم إنشاؤه بتكلفة تصل إلى 365 ألف جنيه، بالإضافة إلى متابعة الانتهاء من المرحلة الأولى لإنشاء سور حديقة الربوة بتكلفة 390 ألف جنيه، موضحاً استمرار العمل على قدم وساق للانتهاء من هذه الإنشاءات وغيرها حتى تدخل الخدمة سريعاً ويتم الاستفادة منها.

وأشار حماد إلى أعمال تطوير مجزر قرية دير الجنادلة بمركز الغنايم بتكلفة 277 ألف جنيه، بمتابعة المعروض فى الأسواق من المنتجات ذات الأصل الحيوانى حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين من تناول منتجات حيوانية قد تكون محملة بمسببات مرضية، مشيراً إلى التأكد من توافر أماكن عرض وبيع اللحوم والمنتجات الحيوانية بجميع القرى والمراكز لتوفير اللحوم بمختلف أنواعها للمواطنين وسد احتياجاتهم.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...