السبت، 26 أبريل 2014

البقاء لله :: وفاة 8 بينهم طبيبين واصابة 5 فى حادث تصادم سيارتي نقل وأخرى ملاكي بطريق أسيوط - البحر الأحمر


بالأسماء..مصرع وإصابة 13 في حادث تصادم بأسيوط
لقي ٨ أشخاص مصرعهم وأصيب ٥ آخرين في حادث تصادم سيارتي نقل وأخرى ملاكي بطريق أسيوط - البحر الأحمر دائرة مركز الفتح في أسيوط.
تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، إخطارا من المقدم محسن شريت رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووقوع إصابات ومتوفين.
وبالانتقال والمعاينة تبين أنه أثناء سير السيارة 4259 هـ ع ج ملاكي في الاتجاه من البحر الأحمر لأسيوط، حاولت سيارة أخرى أن تتخطاها وكانت السيارة الأجرة في الاتجاه المقابل، فنتج عن ذلك الحادث مصرع كل من ديفيد رأفت صالح متري طبيب، وزوجته مارين متياس عبد السيد، ومينا فتوح عطا طبيب، وطفلته من مستقلي السيارة الملاكي، وياسر حسانين خلف وروحية صدقي حسن وكامل أباصيري عبد العال ومحمد علام فهمي مسعود من مستقلي السيارة الأجرة.
كما أسفر الحادث عن إصابة 5 آخرين لم يتم التعرف على هويتهم بعد.. تم تحويل الجثث إلى مستشفى الإيمان وأسيوط العام والجامعي، والمصابين إلى المستشفى الجامعي، وجار رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...