الجمعة، 25 أبريل 2014

تعليم أسيوط تنهى استعداداتها لامتحان الفصل الدراسى الثانى


امتحانات طلبة
انتهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط استعداداتها لبدء امتحان الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2013-2014، صرح بذلك عبد الفتاح أبو شامة وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

وقال أبو شامة، إنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات بشأن تجهيز اللجان والمراقبة والمتابعة، لافتًا إلى أن أسئلة الامتحان ستكون من كتب الوزارة والمناهج الدراسية، وفى مستوى الطالب المتوسط حسب التوجيهات الوزارية فى هذا الشأن، موضحًا أنه ستعلن نتيجة الامتحانات فور الانتهاء من أعمال التصحيح التى تتم عقب الامتحان مباشرة.

وأوضح أبو شامة، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة نحو تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب، فضلًا عن تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة.

وأضاف أبو شامة إلى أن جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح ومن الكتاب المدرسى ومعظمها اختيارية ومباشرة موضحا أن التوجيهات صدرت إلى كل الموجهين بحيث تكون ورقة الأسئلة واضحة وخالية من التعقيد والغموض، ويراعى التيسير على الطلاب فى الامتحانات وعمليات التصحيح، منوهًا إلى أن المديرية أرسلت جداول الامتحانات لمختلف الإدارات التعليمية بجميع مراكز المحافظة؛ لإعلانها بجميع المدارس.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...