الاثنين، 28 أبريل 2014

رئيس شعبة المحليات بالمركزى للمحاسبات يتقدم بشكوى للرئاسة لعودته للعمل بالقاهرة بعد نقله إلى محافظة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s320143193819.jpg
أرسل أحمد السنديونى، رئيس شعبة المحليات بالجهاز المركزى للمحاسبات، شكوى لمؤسسة رئاسة الجمهورية للمطالبة بالتدخل من جانب رئيس الجمهورية لعودته إلى عمله بمقر الجهاز بالقاهرة بعد نقله إلى محافظة أسيوط.
وقال السنديونى فى شكواه "نناشدكم بأن تتدخلوا لدى رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات هشام جنينة والذى يقرب الأهل والعشيرة، كما كان مرسى يفعل شبرا بشبر وذراعا بذراع.

وأضاف السنديونى فى شكواه "نناشدكم يا سيادة الرئيس أن تخبرونا أنت ورئيس الجهاز لماذا لم يقم باتخاذ أية إجراءات قانونية ضد عاطف الطحان المقبوض عليه لمدة 45 يوما على ذمة قضية، ولم يقم بنقله انتظارا لحكم قضائى، وقام بنقلى إلى أسيوط لأننى انتقدت أداءه ومعالجة أمر الدستور الملغى والحالى للجهاز.

واختتم شكواه: "نرجو من سيادة رئيس الجمهورية أن يتدخل لدى رئيس الجهاز ليعاملنا معاملة محمد رزيق والعائد من مؤسسة الرئاسة ومعلوم أنه إخوان، متسائلاً: "هل يا سيادة رئيس الجمهورية ترحبون بمن يقرب رجالة الإخوان على غرار ما قام به مرسى، وأين هى الأحكام القضائية الصادرة ضدنا حتى يقوم بنقلنا إلى محافظات نائية فضلا عن عدم صرفه بدل السكن والذى يصل فى الشهر إلى 1200جنيه شهريا فهل من المعقول أن أتقاضى أجرى لكى أنفقه على المؤسسه التى أعمل بها.


أمنية الموجى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...