الثلاثاء، 22 أبريل 2014

حاولت تبان ملاك .. لقيتك مش ملاك :: شغل أمن دولة .. بالصور ’’ افضحهم واظهر حقيقة تحولهم للناس ’’ ابراهيم حماد محافظ اسيوط ’’ أمن دولة ’’ بعد ثورة يناير يقرر اتخاذ الإجراءات القانونية لتحويل مقر الحزب الوطني الرئيسي بأسيوط إلي مركز تعليمي وثقافي وتنموي لشباب المحافظة ووضع استراتيجية ليكون منارة ثقافية وحضارية استجابة لمطالب المواطنين للقضاء على البطالة .. مع الاعتذار للفنانة شيرين ’’ كلام كان كله كدب .. انتهينا خلاص ’’


قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط اتخاذ الإجراءات القانونية لتحويل مقر الحزب الوطني الرئيسي بأسيوط إلي مركز تعليمي وثقافي وتنموي لشباب المحافظة جاء ذلك خلال لقائه ببعض خبراء التراث والإعلام والأكاديميين من أبناء المحافظة بجامعة القاهرة وكان ذلك تجاوبا فوريا مع مطالب المواطنين بالمحافظة .
وأشار المحافظ إلى أن المركز سيضم أنشطة لتعليم حرف التراث والاستفادة من خامات البيئة مثل السجاد والكليم وملابس التللي فضلاً عن الأنشطة التأهيلية والتعليم والتدريب على مهارات العمل اليدوي والحرف التي تشتهر بها المحافظة وكذلك ممارسة  مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والمسرح وسيتم تجهيز قاعات للندوات والمكتبات ونوادي الأدب والفن التشكيلي وغيرها من الفنون.
وأوضح جمال آدم سكرتير عام المحافظة المساعد أن المركز سيكون منارة ثقافية وحضارية خاصة مع وضع  استراتيجية للعمل بداخله تعتمد على الخبراء والمتخصصين والأكاديميين فضلاً عن رواد الفنون والأدب والثقافة في القاهرة والصعيد وأضاف أن المركز سيساهم في القضاء على البطالة لاعتماده على تعليم الحرف التراثية وتسويقها داخليا وخارجيا وهو ما سيوفر فرص عمل ويكون مصدراً للدخل فى المحافظة .

                          رابط الخبر من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...