الأحد، 6 أبريل 2014

بالصور .. وزير التموين يأمر بالتحقيق في شكوى أهالي أحد القرى خلال جولته بأسيوط‎ وينتقد زيادة الشوائب بالقمح بمطحن الشركة العالمية بأسيوط

                             باقى الصور




انتقد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية زيادة نسبة الشوائب فى القمح الموجود بمطحن الشركة العالمية وذلك اثناء تفقده له وأن ذلك يؤثر على جودة الدقيق المنتج من هذا القمح وقام حنفى بمتابعة مراحل الطحن .  جاء ذلك خلال تفقد الوزير يرافقه اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة ، مطاحن الشركة العالمية لإنتاج الدقيق 82% التمويني ، والذي يساعد فى زيادة حصة المحافظة فى انتاج الدقيق المدعم .

تجمع عدد من أهالي قرية إسكندرية التحرير بأسيوط أمام أحد المخابز بالقرية الذي يقوم وزير التموين بتفقدها واشتكي الأهالي من سوء جودة رغيف الخبز وأن صاحب المخبز لا يعاملهم بشكل أدمي وأنهم لا يستلمون كمية الخبز المحدده لهم فضلاً عن صغر حجم رغيف الخبز .
ومن جانبه أمر الدكتور خالد حنفي وزير التموين بإحالة شكواهم إلي التحقيق وكلف مسؤول الرقابة والتوزيع لفتح تحقيق عاجل في هذا الأمر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...