السبت، 17 مايو 2014

إصابة 8 أشخاص من محافظة اسيوط فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالمنيا


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/95/2/360x232o/858.jpg?q=1

أصيب اليوم 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة عقب تصادمها بسيارة أخرى بطريق الجيش بالمنيا.
تلقى اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد حاتم حمدى، مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ إلى المركز من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم وانقلاب سيارة ومصابين بالقرب من كمين الصفا بالطريق الصحراوى الشرقى (طريق الجيش) .
تبين من تحريات البحث الجنائى، أنه أثناء سير السيارة رقم 2789 (ي. س. ج) ميكروباص بالطريق فى اتجاه مدينة القاهرة، فوجئ قائد السيارة بقدوم سيارة من إحدى المدقات الجبلية قاطعة الطريق أمامه، فاختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بها من الخلف، مما أدى إلى انقلاب الميكروباص على جانبى الطريق، ولاذت السيارة الأخرى بالفرار.
أسفر الحادث عن إصابة آيات صفوت ماضى، 70 سنة، ربة منزل، وناصر صادق عبدالرازق، 35 سنة، عامل، والطفلة سمية ناصر صادق، عمرها عام، رضيعة، والطفلة روديان ناصر صادق، عمرها عام، رضيعة، وخالد أسامة أحمد، 22  سنة، مجند بالقوات المسلحة، مقيم بأسيوط، وعلى عبداللطيف على، 62 سنة، عامل، مقيم بمركز الغنايم بأسيوط، وعصام عبدالعزيز محمد، 56 سنة، طبيب بشرى، ومصطفى محمد صفوت، 25 سنة، مدرس، مقيمين بدائرة بندر أسيوط، وتراوحت إصاباتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تحرر محضر بالواقعة رقم 12927 لسنة 2014 جنح مركز شرطة المنيا، وتم نقل المصابين لمستشفى المنيا الجامعى، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

أشرف كمال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...