الخميس، 15 مايو 2014

ضبط خلية إخوانية و بحوزتهم قنابل و مخططات لتفجير منشآت شرطية و اغتيال رجال الأمن اثناء الانتخابات الرئاسية فى أسيوط


https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/q83/s720x720/1743557_705229659521767_2024353174_n.jpg
أمر المستشار أحمد فتحي، المحام العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية، الخميس، بحبس أعضاء «الخلية الإرهابية»، التي تمكنت أجهزة الأمن القبض عليها، فجر الثلاثاء، بمحيط مسجد عمر مكرم بالمحافظة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
وجهت النيابة إلى المتهيمن وهم: محمد محمود، طالب بالفرقة الرابعة بالجامعة العمالية «شعبة علوم وحاسب»، مقيم بمركز «البلينة» بمحافظة سوهاج، وصلاح الدين أحمد، طالب بكلية الهندسة بجامعة أسيوط، مقيم بمركز الغنايم قبلي، عددًا من الاتهامات منها «الانضمام إلى خلية إرهابية، حيازة قنابل ومواد تفجيرية، الغرض منها استهداف منشآت شرطية وحيوية بالتفجير لإثارة الفوضى والرعب قبل الانتخابات الرئاسية، لترويع وإرهاب المواطنين بأسيوط»، فيما تجري الأجهزة الامنية التحقيقات مع آخرين مشتبه بهم.
من جانبها، قالت مصادر أمنية بمديرية أمن أسيوط في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، إن أجهزة الأمن تمكنت، فجر الثلاثاء، من القبض على «خلية إرهابية» هي الاولى من نوعها في صعيد مصر، مؤكدًا أنها «كانت تستهدف عمليات تفجيرية لمنشآت شرطية وحيوية قبل تنفيذها بوقت قليل»، بحسب المصادر.

ممدوح ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...