السبت، 10 مايو 2014

قوات أمن أسيوط بالتنسيق مع وحدة مباحث القوصية تحرر مختطفا بعد تبادل إطلاق النار مع خاطفيه


صورة أرشيفية
تمكنت قوات أمن أسيوط بالتنسيق مع وحدة مباحث القوصية، برئاسة الرائد محمد فاضل رئيس المباحث، من ضبط فلاحين قاما بتكوين تشكيل عصابى لخطف المواطنين مقابل طلب فدية.

كان اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيه بلاغا من الرائد محمد فاضل رئيس مباحث القوصية بتقدم محمد سيد فلاح ومقيم قرية الصبحة مركز القوصية ببلاغ باختطاف ابنه عزام 21 سنة فلاح، وتلقيه اتصالا تليفونيا من خاطفيه لطلب فدية بعد علم الجناة بأن والد الضحية كان يعمل بالكويت.

ودلت التحريات أن وراء عملية الخطف كل من محمد ع 47 سنة فلاح ومقيم بقرية بنى هلال التابعة لمركز القوصية، ومحمود ق ب 26 سنة فلاح ومقيم بقرية صنبو مركز ديروط، وأشارت التحريات إلى قيام الخاطفين باصطحاب المجنى عليه إلى إحدى المزارع الجبلية، وعلى الفور تحركت القوات وتمت مهاجمة المكان وقام الخاطفون بمبادلة القوات إطلاق النار، وتمكنت القوات من تحرير المخطوف ولاذ المتهمان بالفرار.

وبعمل كمين تمكن معاونو المباحث من ضبط المتهم محمد ع فى أثناء قيادته السيارة رقم 30344، وبحوزته بندقية آلية، ومحمود ق وبحوزته فرد خرطوش. تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...