السبت، 17 مايو 2014

بالصور.. «كابلات الموت» على أبواب مستشفيات أسيوط


http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/46961/kab.png

http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/46961/kab3.png
                            باقى الصور


http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/46961/kab2.png

http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/46961/kab4.png
 تعرض موظف يدعي طه أحمد  ويعمل بالفترة المسائية بمستشفيات جامعة أسيوط للصعق بالكهرباء أثناء مروره بأحدي بوابات مستشفيات الجامعة من الناحية الغربية، تم إسعافه وهو الآن في مرحلة علاج. 

علي أثر تلك الواقعة تجولت كاميرا "بوابة القاهرة" داخل حرم وطرقات مستشفيات جامعة أسيوط ورصدنا بالصور الأسلاك العارية والأعمدة المفتوحة والكبلات علي الأرض بجميع طرقات مستشفيات جامعة أسيوط.     فيما أعرب المرضي ومرافقيهم  عن حالة الذعر من كابلات الكهرباء العارية بطرقات وأرضيات مستشفي جامعي، فقالت السيدة مفيدة علي: «حين نذهب للزيارة داخل العنابر ننتظر في الطرقات ونجلس علي الأرضيات ونفاجئ بجوارنا كابلات عارية ممكن نتكهرب».

ويضيف محمد درويش،  أن الأسلاك العارية ليست فقط في أعمدة الإنارة، وإنما في أرضيات البوابات وجراجات السيارات والمصيبة الكبرى، أن هناك كابلات بارزة في الأرضيات والتي قد تؤدي لكارثة حالة تواجد المواطنين والمرافقين للمرضي.

وأكد أن الموظفين داخل مستشفيات جامعة أسيوط أن حادثة تعرض عامل للكهرباء أثناء دخوله من البوابة الغربية لمستشفيات جامعة أسيوط أثار العديد من القلق والتوتر بين العمال والموظفين، ورفضت إدارة مستشفيات جامعة أسيوط احتساب تعرض العامل المؤقت للكهرباء إصابة عمل حتى لا تثبت واقعة الإهمال في أرواح العمال والموظفين والمرضي ومرافقيهم، وبسبب أن العامل يعمل مؤقت خيروه بين السكوت او فصله من العمل فأختار السكوت.

وتابع: منذ واقعة صعق العامل والحال كما هو ولم يتحرك أحد، وتم تصليح الكابلات العارية بجراجات سيارات أعضاء التدريس وأطباء المستشفيات فقط، بينما تركوا باقي حرم وطرقات المستشفيات عارية تهدد حياة الزائرين.

هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...