الاثنين، 30 يونيو 2014

محافظة أسيوط تستعد لصرف المقررات التموينية الجديدة من خلال 1249 بقالا


وزير التموين
أكد صالح عبد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأسيوط، أنه سيتم تطبيق النظام الجديد لتوزيع السلع التموينية اعتبارا من الغد أول يوليو من خلال 1249 محلا تموينيا على مستوى محافظة أسيوط ويتضمن نظام الصرف الجديد طرح حوالى 20 سلعة غذائية وغير غذائية على البطاقات التموينية ومنها اللحوم والدواجن من منتجات القطاع العام والخاص وبأصناف مختلفة بحيث يكون المواطن حرا فى اختيار السلعة التى يرغب فى الحصول عليها.

وأضاف وكيل الوزارة أن السلع التى سيتم صرفها لأصحاب البطاقات التموينية تتضمن "لحوم وأسماك ودواجن وبقوليات ودقيق وبلح وزيت وعدس ومكرونة ومسلى وأرز وسكر وشاى وغيرها ومنتجات صناعية مثل المنظفات الصناعية"، وأن المواطن سوف يختار بقيمة الدعم ما يناسب احتياجاته كل شهر، حيث إن هذا النظام سوف يقضى على شكاوى المواطنين من عدم جودة السلع التموينية أو نقصها.

وأوضح "عبد الله" أن اللواء إبراهيم حماد حريص على متابعة تنفيذ المنظومة الجديدة وإزالة أى عقبات تعترض طريقة تنفيذها أو حل أى مشكلات تواجه المواطنين، مشيرا إلى أن المنتجات التى سيتم توزيعها على المواطنين من إنتاج الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وهى ذات جودة عالية كمثيلتها فى السوق الحر.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...