الاثنين، 9 يونيو 2014

محافظ أسيوط يوافق على إقامة 21 مشروعاً بمنطقتي دشلوط الصناعية بمركز ديروط وعرب العوامر بمركز أبنوب باستثمارات 120 مليون جنيه

وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط على إقامة 21 مشروعاً جديداً بمنطقتي دشلوط الصناعية بمركز ديروط وعرب العوامر بمركز أبنوب في مجال الصناعات الكيماوية والخشبية والغذائية ومواد البناء بتكلفة استثمارية قدرها 120 مليون جنيه ، توفر 400 فرصة عمل . 

 جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى لمجلس الإدارة برئاسة اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين. 

 وقال المحافظ إن هذه الاستثمارات تمت الموافقة عليها بعد التقدم بطلبات لتخصيص أراض جديدة لها بالمناطق الصناعية طبقاً للقواعد والشروط المعمول بها.  وأوضح المحافظ أن المناطق الصناعية حالياً تحاول تقديم الكثير في سبيل جذب المستثمرين بجانب توفير المحافظة لكافة الإمكانيات والتسهيلات المتاحة لتحقيق تنمية صناعية واستثمارية بأسيوط. 

 ونوه المحافظ – خلال الاجتماع – عن عزم المحافظة تجهيز خريطة استثمارية جديدة تشمل كافة المشروعات التنموية التي تحتاجها المحافظة خلال الفترة القادمة وتساعد المستثمرين ورجال الأعمال في التعرف على الموارد الطبيعية والفرص الاستثمارية والمشروعات التجارية والصناعية والخدمية الموجودة في المحافظة والتي تخدم المستثمرين في مشروعاتهم. 

 كما قرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية فى اجتماعه تخصيص قطعة أرض بمنطقة الصفا الصناعية للصناعات الحرفية وقطعة أرض أخرى بمنطقة دشلوط لإقامة مناطق للصناعات الحرفية للشباب ووافق على منح بعض المشروعات بالمناطق الصناعية مهلة 3 شهور لاستكمال استخراج رخص التشغيل لتلك المصانع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...