الخميس، 19 يونيو 2014

بالفيديو والصور.. السيطرة على حريق شب بـ 6 وحدات سكنية ببرج المدينة المنورة بشارع الهلالى بأسيوط



                               الصور















تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط من السيطرة على حريق هائل شب بـ 6 وحدات سكنية ببرج المدينة المنورة بشارع الهلالى بوسط مدينة أسيوط، والذى لم يسفر عن أى خسائر فى الأرواح.
كانت غرفة عمليات المحافظة قد تلقت إخطاراً يفيد اشتعال النيران بشركة للأحبار ببرج المدينة المنورة بشارع الهلالى بوسط مدينة أسيوط، مما أدى إلى امتداد السنة النيران إلى 6 وحدات سكنية بالأدوار الثانى والثالث والرابع.

وعلى الفور انتقل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لمتابعة عملية إطفاء الحريق الذى تم السيطرة عليه ولم ينتج عنه أى خسائر فى الأرواح باستثناء حالتين من سكان البرج أصيبوا باختناقات بسبب الدخان الكثيف وإصابة العقيد محمد الكردى مدير إدارة الحماية المدنية وأحد مساعديه أثناء القيام بإطفاء الحريق والسيطرة على النيران.

وأصدر محافظ أسيوط تعليماته بمراجعة إجراءات السلامة والأمان بجميع الأبراج والوحدات السكنية بجميع أنحاء المحافظة حفاظاً على أرواح المواطنين وتحسباً لأى حوداث أو حرائق مفاجئة.
تم نقل المصابين إلى مسشفى المبرة لتلقى العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.



ضحا صالح
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...