السبت، 7 يونيو 2014

بالصور..محافظ أسيوط: امتحانات اليوم الأول للثانوية العامة يسير بهدوء


                         باقى الصور


alt
alt

قال محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد, أن الامتحانات في اليوم الأول للثانوية العامة تسير في هدوء ولا توجد أية شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور حتى الآن, مشيرًا إلى أنه تم توزيع الحراسة على اللجان، من أفراد الشرطة والضباط فضلًا عن الدوريات الأمنية.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ لمدارس خديجة يوسف والنهضة وهدى شعراوي وإسماعيل القباني لتفقد مقار لجان الامتحانات والاطمئنان على سير الامتحانات وتوافر كافة الاستعدادات لأداء الطلاب لامتحاناتهم .
رافق المحافظ خلال الجولة فتحى بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المراقبين والملاحظين واطمأن على توافر الإمكانات اللازمة لإقامتهم والإعاشة في مختلف الاستراحات التي وفرتها المحافظة لهم .
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم فتحى بيومى، إنه تم تشكيل غرف عمليات على مستوى الإدارات لتلقي شكاوى الطلاب أو ملاحظاتهم، و قد تم إنهاء الاستعدادات اللازمة لتأمين اللجان ونقل الأسئلة بالتنسيق مع مديرية الأمن وتوفير سيارات الإسعاف والرعاية الصحية بالتنسيق مع مديرية الصحة.
وأضاف, أن مديرية التربية والتعليم وفرت جميع الإمكانات اللازمة لتهيئة مناخ مناسب للطلاب والملاحظين، بما يكفل سير الامتحانات بدون أية معوقات وأن هناك لجان تفتيشية من المديرية بمختلف مراكز المحافظة لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس .
جدير بالذكر أن ما يقرب من 3144 طالب وطالبة بمحافظة أسيوط أدوا اليوم السبت، امتحانات الثانوية العامة بالنظام القديم على مستوى قرى ومراكز المحافظة التابعة للإدارات التعليمية الإحدى عشر.

محمد أبو زيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...