الأربعاء، 18 يونيو 2014

بالصور محافظة أسيوط تواصل حملات إزالة الاشغالات وتوفر أماكن بديلة للبائعين


أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على مواصلة حملات إزالة الاشغالات والتعديات من شوارع وميادين محافظة أسيوط التي تعوق المارة وتتعدى على حرم الطريق وتسبب اختناقات مرورية ومخلفات كبيرة من القمامة بالشوارع خاصة بعد انتشار الباعة الجائلين واحتلالهم أماكن غير مخصصة لهم.
وأشار المحافظ إلى مراعاة البعد الانساني وتخصيص أماكن بديلة للبائعين بالاسواق التى خصصتها المحافظة لمثل هذه الحالات ومنها سوق الباعة الجائلين بالاضافة إلى المحلات والاكشاك التي تقيمها المحافظة بمختلف ميادين وأسواق ومواقف المحافظة بشكل حضاري وجمالي ويتم تأجيرها للشباب والباعة.
وتمكنت حملات الازالة من رفع الاشغالات والتعديات بالمناطق الاثرية والميادين الرئيسية بمنطقة حى غرب مدينة اسيوط وخاصة بمنطقة القيسارية وشارع 26 يوليو وميدان المجذوب وازالة جميع الاشغالات من تند خشبية وعربات كارو وأكشاك صاج وخشبية وذلك بالتنسيق مع شرطتي المرافق والمرور والاستعانة بمعدات وحدة الانقاذ السريع بالمحافظة وقامت شرطة المرافق بتحرير المحاضر اللازمة بذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...