الثلاثاء، 3 يونيو 2014

منسق رقابيون ضد الفساد: الأمن حرر محضرا باعتصامى فى أسيوط


المركزى للمحاسبات
قال أحمد السنديونى، منسق حركة رقابيون ضد الفساد، ورئيس شعبة المحليات بالجهاز المركزى للمحاسبات، إن قوات الأمن حضرت اليوم إلى مقر اعتصامه بمقر الجهاز المركزى للمحاسبات بمحافظة أسيوط وحررت محضرا باعتصامه بالجهاز وبأسباب الاعتصام والإطلاع على مطالبه من الاعتصام وعن علم الجهات الأمنية اللى قبل الاعتصام وملابسات وخلفية الاعتصام.

وأضاف "السنديونى" أنه أخطر مدير أمن أسيوط والمخابرات العامة والأمن الوطنى بالاعتصام بمقر الجهاز، وذلك للمطالبة بعودته إلى العمل بمقر الجهاز الرئيسى بصلاح سالم، وأنه اتخذ العديد من الإجراءات قبل اتخاذ خطوة الاعتصام وتقدم بعدد من الشكاوى لرئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور، ورئيس الحكومة الدكتور إبراهيم محلب ولم يتم اتخاذ قرار بشأنه.


وأشار إلى إنه أقام عددًا من الدعاوى القضائية التى تؤكد مشروعية عودته للعمل كرئيس شعبة المحليات بمقر الجهاز بمدينة نصر بعدما نقله المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز، من القاهرة إلى أسيوط دون أسباب سوى الادعاء على حد قوله بالدخول فى السياسة والإساءة للجهاز بوسائل الإعلام.

وهدد السنديونى بتصعيد الاعتصام فى حالة عدم استجابة الرئيس المنتخب والحكومة لحل أزمته مع رئيس الجهاز، وأنه سيدخل فى إضراب جزئى إن لم يتم إيجاد حلول لأزمته وستكون هذه أولى الخطوات الصعيدية.


أمنية الموجى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...