الجمعة، 18 يوليو 2014

4 شركات مقاولات تبدأ إنشاء 5424 وحدة سكنية بعد العيد في أسيوط الجديدة

http://media.elwatannews.com/News/Large/23320_660_sdfd2.jpg
انتهى جهاز مدينة أسيوط الجديدة من ترسية 13 مناقصة على 4 شركات مقاولات ،لتنفيذ 226 عمارة بإجمالى 5424 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعى .

وقال أحمد عمران، رئيس جهاز أسيوط الجديدة ، إنه جاري إصدار اوامر الإسناد لشركات" اطلس" و"جلوبال" و"الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير" بأسيوط ،و"الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير" بأبوتيج ،للبدء فى التنفيذ عقب انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرة.

مشيرا إلى أن الهيئة اعتمدت 600 مليون جنيه موازنة للعام المالى الجديد 2014 - 2015 لمدينة أسيوط الجديدة من المزمع استغلالها فى تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعى خلال المرحلة الثانية، ويستحوذ الإسكان الاجتماعى على 45 %من الخطة هذا العام، بالإضافة إلى مشروعات المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحى وعدد من الخدمات للمدينة.

وذكررئيس جهاز أسيوط الجديدة، أنه جارى الاعداد لمزايدتين سيتم طرحهما خلال الشهرين المقبلين عبارة عن حديقة ترفيهية اجتماعية على مساحة 15 فدانًا ،ونادي رياضى اجتماعى .


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...