الثلاثاء، 15 يوليو 2014

مصادر مطلعه : تغيير 8 محافظين من بينهم محافظ اسيوط أغلبهم لواءات جيش وشرطة خلال ساعات وسبب التأخير نتيجة الثانوية العامة


http://www.assiut.gov.eg/NewsImage/17400.jpg
أكدت مصادر مطلعة لـ"صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، ان حركة المحافظين الجديدة ستصدر خلال ساعات، مشيرا الى انه عدد من التغييرات سيركز على محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية.

وأضاف المصدر، أنه من بين الاسماء المتوقع تغييرها في التشكيل الجديد، اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية، واللواء محمد عبداللطيف محافظ دمياط، واللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، واللواء محمد نعيم محافظ الغربية، واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، واللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، والمستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم.

وتوقع المصدر تعيين محافظين سابقين في الحركة الجديدة، وان تضم الحركة عددا كبيرا من لواءات الجيش والشرطة، علاوة على مشاركة العنصر النسائى في الادارة بالمحافظات من خلال تعيينهم في منصب مساعدين للمحافظين، حيث اعلن وزير التنمية المحلية انه سيتم تعين شابين وامرأة من الشباب الذين لا تزيد اعمارهم عن 37 عاما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...