الثلاثاء، 15 يوليو 2014

بالفيديو.. ’’ أحمد عربى ’’ الأول علمى رياضة قديم بالثانوية العامة من اسيوط : تسريب الامتحانات جعل المراقبين يشددون علينا فى المراقبة.. أحمد عربى: كنت أذاكر على شمعة وكشاف بسبب انقطاع الكهرباء وأتمنى أن ألتحق بهندسة "تعدين وبترول"



انتقد أحمد عربى عبده مصطفى، الأول علمى رياضة نظام قديم، انقطاع التيار الكهربائى بشكل متكرر خاصة فى قريته التى ينتمى إليها، وهى قرية "العدر" مما أثر على الامتحانات خاصة الثلاثة أيام الأولى من شهر رمضان مما اضطره للصعود إلى سطوح المنزل للمذاكرة على كشاف شاحن وشمعة.
وقال أحمد إن والده يعمل مديرا عاما بالرقابة الإدارية، ووالدته "ميرفت عبد الغفار" ربة منزل ولديه 5 أخوات محمد مستشار بمحكمة استئناف أسيوط وسهام خريج أكاديمية الدراسات المتخصصة وهند بكالوريوس صيدلة وإسلام ونادية توأم فى الصف الثانى الإعدادى.

وأكد أنه كان يذاكر 4 ساعات فى الأيام العادية و12 ساعة أيام الامتحانات غير متواصلين، وأنه حصل على دروس خصوصية فى جميع المواد بالرغم من أن مدرسين منطقة "منقباد" قاموا بدورهم ولكن تعودنا على الدروس الخصوصية.

وأشار إلى أنه يرغب فى الالتحاق بكلية الهندسة قسم تعدين بترول لكى يفيد بلده ويساهم فى اكتشافات، منتقدا عدم وجود مدرسة ثانوى بقرية "العدر" مسقط رأسه والتى تبعد عن المدرسة التى كان بها بقرية منقباد بحوالى 5 كيلومترات، وأنه كان يضطر إلى استخدام التوك توك للوصول إلى مدرسته فى حال عدم وجود مواصلات.

وقال: "تسريب الامتحانات كان له أثر سلبى عليهم فى اللجان حيث إن المراقبين كانوا يتعاملون معنا فى اللجان على أننا بنغش وشددوا من المراقبة علينا ورفضوا إعطاءنا وقتا إضافيا فى مادة الهندسة الفراغية".



ضحا صالح
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...