الثلاثاء، 15 يوليو 2014

بالفيديو أسيوطي لـ الحكومة: «العذاب ده مشفنهوش أيام الحرب»



 حالة من الغليان والغضب من فوضى ارتفاع الأسعار، تسود بين أهالي محافظة أسيوط، منذ قرار الحكومة برفع أسعار بعض السلع.


محمد عدلي، من أهالي المحافظة، يقول: «التموين غالي، والزيت بـ 15 جنيه، ونصف كيلو بطاطس والسكر بقى بخمسة جنيه إلا ربع، طيب نجيب من بره أحسن وبلاش التموين».



ويضيف: «إحنا في حرب 67 كنا بناخد كيلو السكر بجنيه واحد ودلوقتي ناخده بخمسة إلا ربع من التموين وإحنا مش في حرب وقاعدين في البيوت».



من جانبه، أعلن صالح عبد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأسيوط، أن المديرية وفرت أربع سلع تموينية جديدة، تتمثل في الشاي والفول والعدس والمكرونة، بنوعيات جيدة، لافتًا إلى أن دعمًا قدِّم بـ 22 جنيهًا على كل بطاقة تموين، مؤكدًا استمرار الدعم بعد شهر رمضان الكريم بقيمة 15 جنيهًا لكل بطاقة تموينية.


وأوضح عبد الله أن المديرية أنهت كل الإجراءات لتوفير اللحوم والأسماك، مضيفًا: «المشكلة إن البدالين والبقالين التمونيين مش جاهزين لاستقبال السلع المعرضة للتلف، وأي بقال تمويني يتقدم بأوراق تجهيز ثلاجة هياخد السلع على الفور».

ونفي وكيل تموين أسيوط ما يتردد بأن سعر كيلو السكر داخل البطاقة التموينية يصل إلى أربعة جنيهات و75 قرشًا، مؤكدًا أن سعره أربعة جنيهات ونصف فقط


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...