الأربعاء، 16 يوليو 2014

تمرد أسيوط: الحكومة الحالية التي تعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية


http://www.dostor.org/upload/photo/news/64/5/500x282o/591.jpg?q=2
أصدرت حركة تمرد بأسيوط، بيانا تشيد بدور الحكومة الحالية التي تعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية وتناشد المواطنين بالتكاتف حولها لنصل بمصر إلى بر الأمان.
وقالت الحركة في البيان: "نحن الآن في حالة حرب باردة، هناك بعض القوى السوداء الإرهابية المقنعة لا تريد لنا النجاح والتقدم وما نسمعه الآن من هؤلاء لتقظيم دور تمرد ومحاولة البعض لتشويه دور أبنائكم من الشباب الذي خرج بفكره وانحاز لها الشعب المصري العظيم وتتويجها بدستور يحقق أحلامكم وطموحاتكم، تم انتخابات رئاسية شفافة خرج الشعب المصري ليثبت للعالم أنه لا يقبل أن يتدخل أحد في شئونها الداخلية".
وأضاف البيان: "كما جاءت برئيس منتخب يحقق آمالهم في العيش الكريم، وكان واجبا علينا أن نقول لكم لا تستمعوا إلى أصوات الشر التي تريد أن تزعزع أمن واستقرار مصر عن طريق بعض الصفحات المشبوهة التي تتحدث بصورة غير حقيقية عن رفع الدعم عن الفقراء لتشويه صورة الثورة، فإن هذا الكلام عار تمام من الصحة".
وأوضح "الحكومة الحالية تعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية عن طريق توصيل الدعم لمستحقيه، ويلزم علينا جميعا أن نتكاتف لنصل بمصر إلى بر الأمان وأن نتحمل جميعا هذه الفترة حتى يكون لنا مستقبل ونحقق الاكتفاء الذاتي ونصبح نحن صناع القرار، فكل التحية والتقدير للشعب المصري العظيم".


محمد أبو زيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...