الاثنين، 7 يوليو 2014

مدير «المصرية للمواد التموينية» بأسيوط: لا صحة لإلغاء المقررات التموينية نهائيا وتطبيق المنظومة الجديدة خلال الأسبوع الحالي


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/q68q5p6f000.jpg
قال المهندس محيى الدين عمر مدير عام الشركة المصرية للمواد التموينية بأسيوط في تصريحات خاصة انهم انتهوا من توفير 85% من المواد التموينية المقررة لمحافظة أسيوط منذ قرار وزير التموين بتغيير منظومة المواد التموينية.

ونفي رئيس الشركة ما يتردد من إشاعات بين المواطنين حول إلغاء تسليم المقررات التموينية نهائيا مما يتسبب في احداث ارتباك بالشارع الاسيوطي، موضحا أنه قرر التحقيق مع البدالين التموينيين بالقرى والمدن الذين قاموا بوضع لافتات مدون عليها لا توجد مقررات تموينية دون توضيح القرارات المنظمة لمنظومة التموين الجديدة لأصحاب البطاقات التموينية.

وأضاف مدير الشركة المصرية أن عملية تسليم المقررات التموينية بالمنظومة الجديد تبدأ خلال الأسبوع الحالي عقب تسليم مديرية التموين اعداد المواطنين المستفيدين من المنظومة الجديدة.

وفي نفس السياق قرر صالح عبدالله وكيل وزارة التموين بالمحافظة تشكيل لجنة فنية من مفتشي التموين بالتنسيق مع هيئة الصادرات والواردات والطب البيطري لفحص المواد التموينية الممثلة في السكر والأرز والزيت والمكرونة واللحوم والدواجن والسمن الوارد من شركات التصدير للشركة المصرية قبل تسليمها للمواطن.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...