الأحد، 6 يوليو 2014

هدوء في ثاني أيام فرض التعريفة الجديدة بأسيوط




هدوء في ثاني أيام فرض التعريفة الجديدة بأسيوط
هدوء في ثاني أيام فرض التعريفة الجديدة بأسيوط
شهدت محافظة أسيوط اليوم الأحد، حالة هدوء واستقرار، في ثاني أيام فرض التعريفة الجديدة بعد زيادة أسعار الوقود التي تبعها هياج وغضب عام وفوضى لزيادة أجرة المواصلات.

وشهدت محطات الوقود بأسيوط، توافر كميات الوقود بمختلف انواعه مع امتثال أصحاب المركبات للأسعار الجديدة، وفي مواقف المراكز استجاب الجميع للتسعيرة الجديدة من السائقين والمواطنين بعد قيام إدارة المواقف بالتعاون مع مرور أسيوط بتوزيع منشور بالتعريفة الجديدة بجميع المواقف، والتي تراوحت الزيادة بها من نصف جنيه إلى جنيه، الأمر الذي أرضى المواطنين بعد إحساسهم بالوجود الأمني في مواجهة فوضي رفع الأجرة التي سادت صباح أمس السبت.

يقول حمدان محمد، رئيس موقف أبوتيج لسيارات الأجرة إننا قمنا بتعليق التسعيرة بالموقف، والجميع التزم بها وهناك تعليمات مشددة ورقابة 24 ساعة بالمواقف وأي خلل سواء من السائقين أو الركاب سأقوم على الفور بإبلاغ إدارة المرور وقسم الشرطة.

فيما قال على عبدالرحمن، سائق بخط أبوتيج أسيوط: أنا راضٍ بالزيادة التي أقرتها إدارة المحافظة والمرور وإحنا مش ضد الزبون بس كل حاجه غالية والأسعار كل يوم بتزيد.

من جانبة قال العميد عادل زكي، مدير إدارة مرور أسيوط: لقد كثفنا حملات التفتيش على المواقف وضباط وأفراد المرور متواجدين وسط الشارع لمراقبة تنفيذ التعريفة الجديدة، وقمنا بتعليق أرقام تليفونات بإدارة المرور بالمواقف وعلى خلفية بعض السيارات لمساعدة المواطنين في الإبلاع عن أي سائق يحاول مخالفة التعريفة الجديدة.

وأكد مدير إدارة المرور على عدم التهاون مع المخالفين، مطالبين المواطنين بالالتزام بالتعريفة الجديدة والإبلاغ فورا عن المخالفين.

وأضاف العميد علاء عمر مدير إدارة مواقف أسيوط لسيارات الأجرة، أن مراقبين من إدارة المواقف موجودون لتنظيم عملية الركوب، ومراقبة تطبيق التعريفة الجديدة والإبلاغ الفوري بأي مخالفة تحدث من أي سائق بالموقف، لاتخاذ الإجراءات القانونية الفورية والتي تبدأ بسحب الرخص ووقف السيارة عن العمل فورا. 


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...