الأحد، 13 يوليو 2014

بالفيديو.. أهالي أسيوط: «السواقين والركاب هيموتوا بعض على الأجرة»



رصدت "فيتو" آراء المواطنين والسائقين بمحافظة أسيوط، حول رقابة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وضبطها العلاقة بين المواطنين والسائقين، بعد مرور أيام على قرار زيادة أسعار الوقود.

يقول محمد سيد أحد المواطنين بأسيوط: " السائق هو في النهاية مواطن وعليه أعباء". وأضاف: " الحكومة بدل ما تبص للمواطن الغلبان تبص على الطبقة الأخري اللي محدش بيقلهم ادفعوا ولا وفروا في الكهرباء ".

وأكد ارتفاع أجرة مدينة ديروط بأسيوط للضعف في أربعة أشهر فقط، منتقدا عدم تحرك أجهزة الدولة. وقال: " جابو العبء كله على المواطن في سداد ديوان الدولة".

وقالت السيدة فوزية خليل – مواطنة: "السائق والركاب كانوا هيموتوا بعض بالسكاكين على خط ديروط أسيوط بسبب الأجرة التي كانت جنيهان ونصف وارتفعت إلى 6 جنيهات ".

وطالب المواطنون إدارة محافظة أسيوط بالتواجد لحل النزاع الدائر بين السائقين والمواطنين في فوضي تعريفة المواصلات.

وتابع محمود حمزة سائق بخط ديروط أسيوط: أنا كسائق التزمت بالتعريفة التي أقرها المرور وهي 6 جنيهات للتوصيلة ولكن الركاب رافضون دفع الست جنيهات، ولما آجي أركب 4 أفراد في الكرسي الأخير برضة الركاب رافضين، طيب نعمل إيه وناكل عيش منين".


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...