الأحد، 6 يوليو 2014

محافظ أسيوط يتفقد مواقف السرفيس والمخابز


محافظ أسيوط يتفقد مواقف السرفيس والمخابز
أجرى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، جولة مفاجئة لمواقف السرفيس ومحطات الوقود والمخابز لمتابعة استقرار الأوضاع بعد زيادة أسعار الوقود ومدى توافره، رافقه خلال الجولة مجدي سليم مستشار المحافظة لشئون التموين، وصالح عبد الله وكيل وزارة التموين.

تفقد المحافظ موقف سيرفيس نزلة عبد اللاه والأزهر بمدينة أسيوط واستمع إلى شكاوى المواطنين والركاب بشأن زيادة الأسعار وتعريفة الركوب، كما تفقد أيضا محطة بنزين بمنطقة الحمراء للاطمئنان على صرف المنتجات البترولية وتوافرها طبقا للأسعار الجديدة التي أقرتها الحكومة وتفقد مخبزاً بنزلة عبد اللاه واطمأن على توافر السولار به وجودة الخبز المباع للمواطنين.
وطالب المحافظ -خلال جولته- على المواقف بوضع لوحات كبيرة بها جميع الأسعار الجديدة منوهاً بأنه لن يسمح لأى سائق بالتلاعب في التعريفة الجديدة للركوب مما يشكل أعباء إضافية على المواطنين.
وقال المحافظ إنه سيتم تشديد الرقابة على المواقف وتكثيف الحملات بالتنسيق بين المرور والتموين وإدارة المواقف لضبط التعريفة الجديدة والالتزام بها وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب عن النسبة المقررة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...