الأربعاء، 18 مارس 2015

الأم المثالية من الإسكندرية: أنا من اسيوط .. ربنا عوض صبري خير.. وأشكر الدولة على تكريمي .. وانتقلت من اسيوط إلى الإسكندرية من أجل تحسين الحياة والدخل

http://www.tahrirnews.com/uploads/images/236682.JPG
http://www.elfagr.org/upload/photo/news/168/2/600x338o/489.jpg?q=1
صرحت السيدة"آمال رمضان شحاته أحمد" 51سنة أنها تشعر بالسعادة الغامرة لحصولها على لقب الأم المثالية هذا العام 2015، وأنها تشعر أن الله عوض صبرهًا خيرًا، بعد سنوات من الكفاح، على تربية أولادها، عقب وفاة زوجها منذ 23عامًا، مقدمة الشكر إلى الدولة ووزارة التضامن الاجتماعي، على اختيارها داخل المسابقة.

وقالت السيدة آمال لبوابة"الفجر" أنها تعمل موظفة بالشئون الاجتماعية بالإسكندرية، وأنها قد سمعت عن الإعلان داخل الشئون الاجتماعية، وقد تقدمت بإسمها في المسابقة، بتقديم أوراق:"شهادة وفاة الزوج- شهادات ميلاد الأولاد- وشهادات الدراسة- بيان المعاش"، وأنها تفاجئت بإبلاغها باختيارها الأم المثالية.

وأضافت أنها من محافظة أسيوط وقد توفى زوجها مفتش تموين خالفًا وراءه ابنها مصطفى 5سنوات، وابنتها منى 3سنوات، وأنه قد كان معاشه 292جنيه، كانت تتقاسمه مع والدة زوجها، وأن المعاش قد كان ضعيف جدًا، لا يلبي احتياجات أطفالها، ولكن بمساعدة أسرتها، قد قامت بتربية اولادها وإكمال تعليمهم، فإبنها الأكبر خريج كلية الشريعة والقانون، وحاليًا يعد رسالة الماجستير، وابنتها خريجة شريعة وقانون وتعد أيضًا رسالة الماجستير.

وأكملت أنها قد قررت الانتقال من محافظة أسيوط إلى الإسكندرية منذ 3سنوات، من أجل تحسين الحياة والدخل، نظرًا لقلة الوظائف في الصعيد، والبحث عن عمل أفضل لأولادها، مشيرة إلى أنها قد كانت منذ وفاة زوجها تعكف على تربية أولادها، قائلة: "عقب وفاة زوجي رفضت الاستسلام للحياة، ووجدت أن أولادي هم هدفي، وبمساعدة الله ثم الأهل، أكملت دراستهم، وحاليًا أسعى لوظائف تليق بيهم".


دينا حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...