الأربعاء، 18 مارس 2015

محافظ اسيوط يقرر إيقاف مدير الادارة البيطرية بمنفلوط ومدير مركز البحوث البيطرية عن العمل بسبب عدم انضباط العاملين


قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ايقاف مدير الادارة البيطرية بمركز منفلوط ومدير مركز البحوث البيطرية عن العمل لمدة شهر لكليهما على خلفية عدم انضباط العاملين بالادارة والمركز في مواعيد الحضور والانصراف وعدم الاهتمام بالنظافة العامة وعدم وجود خطة للدفاع المدني.
كانت حملة من المتابعة الميدانية بقيادة المهندس مدحت محمد حسن واشراف الشاذلي قد توجهت الى مبنى الادارة البيطرية بمركز منفلوط وبمراجعة دفتر الحضور والانصراف تبين غياب 11 طبيب وطبيبة بيطرية و5 اداريين عن العمل بعد توقيع الحضور دون وجودهم فعليا في العمل وتبين حضور موظف اداري واحد فقط من قوة العمالة البالغة 32 موظفا وطبيبا .
وقال المهندس مدحت محمد ان لجنة المتابعة الميدانية لاحظت عدم الاهتمام بالنظافة العامة بجميع انحاء المبنى وتوابعه وشددت على ضرورة اعداد خطة طواريء للوقاية من مخاطر الكوارث الطبيعية وخطة دفاع مدني معتمدة للوقاية من مخاطر الحريق .
وأشار مدير المتابعة الميدانية انه بالمرور على مركز البحوث البيطرية تبين اغلاق المركز وتم تحرير محضر اثبات حالة بذلك الامر لافتا الى ان الحملة قامت ايضا بمراجعة الحضور والانصراف بالادارة الصحية بمنفلوط وتبينت غياب صيدلانيتين عن العمل بعد توقيعهما في الحضور حيث احال محافظ أسيوط الموضوع للشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق واخطار مديرية الصحة لتلافي اوجه القصور التي تبينتها اللجنة
وعليه قرر محافظ أسيوط ايقاف الدكتور خالد بكري مدير الادارة البيطرية بمنفلوط عن العمل لمدة شهر لمصلحة التحقيق واحالة الموضوع الى الشئون القانونية للتحقيق وايقاف مدير مركز البحوث البيطرية عن العمل لمدة شهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...