الأربعاء، 15 أبريل 2015

ننشر تفاصيل طرح 40 ألف وحدة للمواطنين في 8 مدن من بينها مدينة اسيوط الجديدة خلال شهر


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/158/2/500x282o/987.jpg?q=1
علمت "فيتو" أن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق تستعد لطرح 40 ألف وحدة سكنية في 8 مدن جديدة ضمن مشروع الإسكان المتوسط في المرحلة الثانية خلال شهر.

وأكدت مصادر، أنه سيتم طرح نحو 40 ألف وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 100 إلى 150 مترا، وذلك في مدن "القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، أكتوبر، الشروق، العبور، المنيا الجديدة، أسيوط الجديدة، 15 مايو".

وأوضحت المصادر، أنه سيتم طرح نحو 13.5 ألف وحدة سكنية في مدينة القاهرة الجديدة لمن لم يصيبهم الدور في المرحلة الأولى، وذلك تنفيذا لوعود الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان لهم بشرط عدم سحب مقدماتهم.

وأكدت المصادر أنه جار إعداد كراسة الشروط الخاصة بالمرحلة الثانية، لافتة إلى أن وزير الإسكان اجتمع برؤساء أجهزة المدن ونواب هيئة المجتمعات العمرانية للتأكد من استعداد الهيئة والمدن الجديدة للمرحلة الثانية والاطمئنان على ترفيق أراضى المرحلة الثانية من المشروع.

كانت وزارة الإسكان قد طرحت نحو 30 ألف وحدة سكنية في 8 مدن جديدة وهى "القاهرة الجديدة، أكتوبر، الشروق، العبور، مدينة بدر، دمياط الجديدة، السادات، العاشر من رمضان"، وذلك في شهر نوفمبر الماضى، وذلك ضمن مشروع الإسكان المتوسط الذي يستهدف تنفيذ نحو 15 ألف وحدة سكنية على 4 مراحل.

محمد فتحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...