السبت، 11 أبريل 2015

عودة جدو ورشدي لتدريبات الأهلي استعدادا لمباراة الاسيوطى



http://www.el-balad.com/upload/photo/news/148/0/586x346o/188.jpg?q=1أدى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريبه صباح اليوم "السبت" استعداداً لمباراة الأسيوطي المقررة الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الممتاز.

وأثناء التدريبات حرص الإسباني خورخي سيمو مخطط أحمال الفريق على الانفراد ببيتر إيمبوي، مهاجم الأهلي لتأهيله لرحلة المغرب التي سيواجه فيها النادي الأهلي، نظيره المغرب التطواني في ثمن نهائي بطولة إفريقيا للاندية الأبطال.

كان اللاعب النيجيري، يعاني من اصابة في العضلة الخلفية ولم يشارك في مباراة الاسماعيلي الماضية التي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

فيما عاد للظهور في التدريبات محمد ناجي جدو مهاجم الفريق العائد من اصابة ممتدة منذ 10 أشهر تقريباً، عقب تعافيه من الآم الظهر التي أبعدته عن التدريبات مؤخراً، كما انضم اسلام رشدي للتدريبات الجماعية عقب التأكد من جاهزيته بعد الاصابة بشد في العضلة الخلفية التي ابعدته عن التدريبات.


هانى عبد النبى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...