السبت، 11 أبريل 2015

أسيوط تستعد لشم النسيم بحملات مكثفة على الأسواق ورحلات نيلية وعروض فنية ونشر سيارات إسعاف بمحيط الحدائق خلال شم النسيم


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/157/6/500x282o/941.jpg?q=1
ذكر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، إن جميع حدائق ومتنزهات المحافظة استعدت لاستقبال المحتفلين بعيد شم النسيم، كما استعد مشروع العبارات التابع للمحافظة، للقيام برحلات نيلية للمواطنين بأسعار رمزية، لافتاً إلى أنه تم إلغاء جميع الإجازات وتواجد جميع المسئولين فى مواقع عملهم، خاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية، لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين، مشدداً على تسيير حملات مفاجئة ومكثفة على الأسواق من التموين والطب البيطرى والصحة للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك.

وأشار جمال عباس سكرتير عام المحافظة، أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة، لتلقى شكاوى المواطنين، فضلاً عن ربطها بجميع غرف عمليات المراكز والوحدات المحلية لمواجهة أى طوارئ، وتم التنبيه على مسئولى حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات دوريا.

فيما أشار مدير الطب البيطرى إلى رفع حالة الاستعداد فى جميع الإدارات البيطرية وتكثيف الحملات بالتعاون مع مباحث التموين والرقابة التموينية للتأكد من سلامة الأسماك الطازجة والمملحة والفسيخ ومحال بيع وعرض اللحوم.

وأثبت الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمراكز الطبية وتوفير الأدوية اللازمة للطوارئ بكل الوحدات الصحية، فضلاً عن نشر سيارات الإسعاف بالقرب من الحدائق والمتنزهات والميادين التى تشهد إقبالاً متزايداَ وتجمعات من المواطنين.

ونوه صالح عبد الله وكيل وزارة التموين عن قيام أجهزة الرقابة التموينية والتجارية بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من توافر كل الاحتياجات والخدمات للمواطنين وسلامة المواد الغذائية والسلع المعروضة حفاظا على الصحة العامة وضبط المخالفين وتوقيع عقوبات رادعة عليهم.


قال الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة الجديد بأسيوط: إن المديرية رفعت درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمراكز الطبية خلال احتفالات أعياد شم النسيم بمراكز وقرى المحافظة.

وأكد وكيل وزارة الصحة على توفير الأدوية اللازمة للطوارئ بكافة الوحدات الصحية، فضلًا عن نشر سيارات الإسعاف بالقرب من الحدائق والمتنزهات والميادين التي تشهد إقبالًا متزايدا وتجمعات من المواطنين خلال الاحتفالات.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...