الخميس، 16 أبريل 2015

محافظ أسيوط يستقبل سفير باراجواى ويبحث تنمية التعاون مع أعضاء الغرفة التجارية


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/04/%D8%B3%D9%81%D9%8A%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%8A1.jpg
استقبل المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط “جوستافو ميراندا” القائم بأعمال سفير باراجواى بالقاهرة لبحث أوجه التعاون وزيادة مجالات العمل المشترك ومناقشة أطر العمل التنموى بين الجانبين فى إطار العلاقات الوثيقة التى تربط بين مصر وباراجواى .

وناقش الجانبان خلال اللقاء سبل تفعيل إمكانيات الاستثمار الزراعي بين أسيوط  وباراجواى على إعتبار أن أسيوط محافظة زراعية وأن التعاون بين البلدين في مجال التصنيع الزراعي سيكون هو الأبرز فى ظل وجود موارد كثيرة بأسيوط في حاجه للاستغلال وقال المحافظ أن فرصة التعاون بين البلدين في مجال الصناعات الزراعية أفضل مثال للامكانات التي تحملها شراكة استراتيجية بين البلدين.

وعقب الاجتماع ألتقى سفير باراجواى بأعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة وبعض رجال الاعمال والمستثمرين لبحث سبل التعاون بين دولة باراجواى ومستثمرى أسيوط فى التبادل التجارى وإستيراد الصناعات المصرية التي تتميز بها المحافظة.

وأشار السفير إلى العلاقة القوية التي تربط دولة باراجواى بمصر فى جميع الجوانب الاقتصادية والسياسية مشيداً بكل ما تتميز به محافظة أسيوط من صناعات دوائية وخشبية متميزة بالإضافة إلى صناعة الاسمنت ومواد البناء والقطاع السياحي.

ومن جانبه أكد مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة على ضرورة التنسيق بين رجال الاعمال ومستثمرى المحافظة مع سفارة دولة باراجواى فى مجال التعاون والتبادل الاقتصادى من خلال الجهات الرسمية متمثلة فى المحافظة والغرفة التجارية وإدارة الاستثمار وجمعية المستثمرين بالمحافظة .

وتم خلال اللقاء عرض لفيلم تسجيلي عن دولة باراجواى وإمكاناتها الاقتصادية والاستثمارية فى مختلف المجالات من خلال إستعراض معدلات التنمية بها وتجاربها الاقتصادية واشهر الزراعات والمحاصيل التى تتميز بها .


د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...