السبت، 9 مايو 2015

الكهرباء تكذب تصريحات الوزير في أسيوط .. تنقطع لـ 10 ساعات بعد أيام من زيارته


undefined

undefined

undefined

حالة من الاستياء سادت بين أهالي محافظة أسيوط، فبعد أيام من زيارة المهندس محمد شاكر، وزير الكهرباء، وتصريحه بأن هذا الصيف لن يشهد انقطاعًا كالعام السابق، انقطع التيار ساعات طويلة بقرى المحافظة وصلت إلى 10 ساعات على فترات متفرقة،



وقال محمد مصطفى طالب بمدينة أسيوط، إن أوقات الانقطاع زادت بشكل كبير خلال الأيام الماضية، مما يؤثر بشكل كبير على مذاكرة الطلاب، خاصة قبيل بدء الامتحانات بعد أيام قليلة.


وتابع: "خرج علينا الوزير في وسائل الاعلام أثناء زيارته لأسيوط، عليه بمحاسبة المقصرين من مسؤولي الكهرباء بالمحافظة وحل تلك المشكلة انا في الفرقة الرابعة لكلية الحقوق ومحتاج أركز في مذكرتي ومع طول وقت الانقطاع لا أجد الوقت للمذاكرة".


من ناحيته، قال عمرو مصطفى صاحب كافتريا بالمدينة: "بيتنا هيتخرب لينا يومين مش عارفين نشتغل والكهرباء بتيجي ساعة وتنقطع ساعتين مما يؤثر على عملية الحركة التجارية ويجعل الناس ترفض الجلوس علي الكافتيريا وده هيخلينا نقفلها".


وأوضح أحمد خالد، مقيم بمركز أسيوط، أن الكهرباء انقطعت لمدة تجاوزت الـ9 ساعات، حيث بدأت من الساعة العاشرة صباحًا، لتستمر بالانقطاع حني الواحدة، ومن ثم السادسة حتى الثامنة ومن العاشرة الثانية عشر منتصف الليل.


ومن جانبه، قال فتحي عبد الهادي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة إنتاج الكهرباء للوجه القبلي، إنَّ المحطات الموجودة داخل المحافظة، تجرى بها صيانة لإنتاج أفضل في موسم الصيف المقبل، لمواجهة الانقطاع المستمر للكهرباء.


وأضاف عبد الهادي في تصريحات لـ "مصر العربية"، أنه بحلول يوم الـ30 مايو المقبل، ستدخل وحدتين في محطة غرب أسيوط الـ 100 ميجا، وبحلول شهر أغسطس، لن يكون هناك مشكلة كهرباء بالمحافظة.


محمود حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...