الثلاثاء، 5 مايو 2015

5 ملايين و253 ألف جنيه للخطة المالية بصدفا في أسيوط


http://www.mansheet.net/content/uploads/2015/05/05/55489f7e4e4bf.jpg
 ذكر رئيس مركز ومدينة صدفا كامل فراج، التابعة لمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، إن حجم الاستثمارات بالخطة الموحدة للعام المالى 2014/2015 بلغت حوالى 5 ملايين و253 ألف جنيه فى جميع القطاعات الخدمية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من عدد من مشروعات التطوير بالمدينة.

وأوضح فراج الخطة التنموية بالمدينة ضمت إقامة محطة مياه عملاقة تخدم مركزى صدفا والغنايم وجارٍ دخولها الخدمة، كما سيتم الانتهاء من مشروع الصرف الصحى لمركزى صدفا والغنايم فى نهاية شهر يونيو المقبل.   وأضاف رئيس المدينة أنه تم تطوير شارع #الجيش برصفه وتركيب بلدورات وبلاط جديد للأرصفة، كما تم تركيب أعمدة إنارة بالجزيرة الوسطى بامتداد الشارع، وذلك ضمن أعمال التطوير الجارية بالمدينة، إضافة إلى تطوير شارع المقدم محمد جمال مهران بصدفا حيث تم رصفه فضلا عن تركيب بلدورات وبلاط جديد له.   وأضاف إلى أنه تم إنشاء مدرسة صدفا الإعدادية بنات ودخولها الخدمة، وتم أيضا الانتهاء من بناء جناح بمدرسة نجوع السدادرة للتعليم الأساسى وتم تسليمه للهيئة لدخول الخدمة وجارٍ العمل فى إنشاء مدرسة تعليم أساسى بقرية كوم أبو حجر.   وتابع كامل أنه تم إحلال وتجديد جناح توسعى أفقى بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بالبربا، كما تم إنشاء جناح بمدرسة أولاد إلياس الثانوية المشتركة، وتم تعلية دورين بمبنى الوحدة المحلية بالبربا، وجارٍ تسليم 24 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاقتصادى وفتح باب الحجز لـ96 وحدة سكنية ضمن الإسكان الاجتماعى.
ولفت رئيس المدينة إلى أنه تم إزالة تعديات على 26 فدان أراضٍ زراعية، وجارٍ إزالة تعديات على حوالى 133 فدانا زراعيا، كما تم تحرير محاضر واستصدار قرارات إزالة لأى تعدٍ على أملاك الدولة وإبلاغ الجهات الأمنيه لتحديد موعد تنفيذ الإزالات، وقد أكد أنه تم إزالة 3 عقارات متعددة الطوابق مقامة على أملاك الدولة بقرية أولاد إلياس.
كما أضاف أنه صدر قرار عن المجلس التنفيذى للمحافظة بالموافقه على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 400 متر مربع  لإقامة مقر إدارى لنادى صدفا الرياضى، منوها أنه تم بناء على توجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط رفع إشغالات الباعة الجائلين من الشوارع العمومية والجانبية، كما يتم التفتيش على جميع المحلات لمتابعة تنفيذ الاشتراطات الخاصة بالترخيص وتحرير محاضر للمخالفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...