السبت، 9 مايو 2015

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية







 


تفقد صباح اليوم السبت، المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، يرافقه عبد الفتاح أبوشامة وكيل وزارة التربية والتعليم لجان امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادتين الابتدائية والإعدادية في مدرستي أسيوط التجريبية الابتدائية ومدرسة الجامعة المشتركة للاطمئنان على سير عملية الامتحانات وتوفير كل سبل الراحة للطلاب والمدرسين.
وأطمأن محافظ أسيوط، على توافر الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات ووجود طبيب في كل مدرسة يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات.
وكانت امتحانات الشهادة الابتدائية قد بدأت اليوم وأدى طلاب الصف السادس الابتدائى امتحانهم في مادة اللغة العربية، كما أدوا الامتحان في التربية الدينية وجاء الامتحان سهلًا وفي مستوى معظم التلاميذ ولم تكن هناك أي شكاوى من صعوبة في الاسئلة.
وشدد المحافظ خلال جولته على الاهتمام بنظافة المدارس وتوفير الراحة للطلاب مستفسرا منهم على أن كانت هناك أي صعوبات وردت في امتحانى اللغة العربية والتربية الدينية.
وقال الدسوقي: إن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب العادي ومن الكتاب المدرسي بما يحقق العدالة والموضوعية مشيرا إلى أنه يجرى حاليا دراسة تطبيق تجربة التعليم الالكترونى بالمدارس التجريبية على مستوى المحافظة بدءًا من العام القادم.
وقال وكيل وزارة التعليم أنه قد توجه اليوم 85 ألفا و750طالبا وطالبة من طلاب الصف السادس الابتدائي لأداء الامتحان أمام 688 لجنة على مستوى المحافظة مشيرًا إلى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات على أن تكون جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومباشرة.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...