الجمعة، 8 مايو 2015

بالمستندات تعيين أبناء العاملين يسبب أزمة فى مستشفى أسيوط الجامعى



unnamed (8)
unnamed (9)
حصلت “البديل” على صورة من شكوى تقدم بها عمال مستشفى جامعة أسيوط الجامعى، لرئيس الجامعة مطالبين إياه بوقف قرار تعيين أحد العاملين بالمستشفى؛ لكونه الابن الثاني الذي يتم تعيينه كأحد أبناء العاملين بالمستشفى.

توضح الشكوى أن منصور حسني سيد، ممرض بقسم الأشعة التشخيصية بالمستشفى الرئيسي بجامعة أسيوط، تقدم بطلب إلى رئيس الجامعة؛ للموافقة على تعيين نجله بالمستشفى بديلا عن العمالة التى استغنت عنها المستشفى قبل فترة قصيرة.

وجاء نص الخطاب “الرجاء التكرم بالموافقة على تعيين ابني محمود منصور حسني سيد، عامل مؤقت بمستشفى الأطفال الجامعي في أي درجة عمالية، من الذين تم الاستغناء عنهم بمستشفى الأطفال الجامعى نظرا لأنه في حاجة ماسة للعمل، فأنا خدمت المستشفى الجامعى ما يقارب خمسة وثلاثين عاما وأتمنى النظر لطلبي هذا لتعيين ابني وتشمله بعين الاعتبار لما يحتاجه الشاب الآن لتكوين أسرة مستقرة تخدم البلد”.

وافق رئيس الجامعة على قرار التعيين، الأمر الذي أحدث حالة من الغضب بين الكثير من العاملين بالمستشفى، خاصة أن المتقدم بالطلب لديه ابن آخر تم تعيينه بالمستشفى ضمن أبناء العاملين، وطالبوا رئيس الجامعة بوقف القرار، وهددوه بالتظاهر والاحتجاج في حال التنفيذ، فما كان من رئيس الجامعة إلا أن يرفض قرار التعيين.


سعيد العربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...