الثلاثاء، 12 مايو 2015

أستاذ بجامعة أسيوط يحصد جائزة المركز الثاني في مسابقة " الفنجري "


http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998580206.jpg


فاز الباحث الدكتور سيد عاشور الأستاذ بكلية الزراعة بجامعة أسيوط بالجائزة الثانية في مسابقة وقف المستشار محمد شوقي الفنجري , والتي تقدر قيمتها بـ 10 آلاف جنيه , والتي عقدت لهذا العام تحت عنوان " تصورات علمية لمواجهة مشكلة الأمية في مصر " .

وقد أعرب عاشور عن سعاته البالغة لتسلمه الجائزة ومشاركته الفاعلة ضمن 42 باحثاً في تقديم البحوث العلمية والنظرية والتطبيقية التي تتضمن أفكار وتصورات تدعم خطط تنمية المجتمع ومكافحة الأمية في مصر , وقد قام بالتكريم الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة وذلك بحضور نخبة من الأساتذة والمتخصصين من مختلف الجامعات .

يذكر أن مسابقة المستشار محمد الفنجري ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة القاهرة سنوياً من خلال هذا الوقف الخيري منذ عام 2005 , وتهدف إلي تشجيع البحوث العلمية في مجالات تنموية كالتعليم, الصحة , البطالة , المياه , الطاقة , تطوير العشوائيات , وغيرها , وهي مسابقة بحثية متاحة لجميع الباحثين بمصر من مختلف الجامعات والجهات .

عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...