السبت، 6 يونيو 2015

"أسيوط الأزهرية": إحالة 160 من العاملين للشئون القانونية

http://www2.0zz0.com/2012/08/01/02/650409999.jpg
أكد الدكتور علي عبد الحافظ، وكيل قطاع العلوم الشرعية والعربية بمنطقة أسيوط الأزهرية، ضرورة تفعيل دور المتابعة الميدانية داخل المعاهد والإدارات الأزهرية.

وأوضح الشيخ صالح عبد الحكيم، رئيس لجنة المتابعة الميدانية، أن دوره ليس تصيد الأخطاء لأحد من العاملين بالمعاهد، أو استخدا الضبطية القضائية، فهذا غير موجود بالتعليم، مشيرًا إلى أن جميع العاملين سواسية أمام مظلة المساءلة، ونحن نعمل على ضرورة حل أي مشكلة داخل المعهد الذي نتابعه مادامت بسيطة.

ونوه عبد الحكيم إلى تعاون أعضاء لجان المتابعة في ظل الاحترام المتبادل والالتزام، وقال: "فلا يمكن أن أقدم على متابعة سجلات الحضور والانصراف بالمعاهد، وأفتقد الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف في عملي".

وأضاف الشيخ شعبان مرعي، عضو لجنة المتابعة، أن اللجنة عرضت خلال الاجتماع، التقرير الذي أعدته، وشمل زيارة 5 إدارات، أسيوط شرق ومنفلوط وأبو تيج وأبنوب والغنايم، وكان من نتائجها، تحويل 160 من العاملين بتلك الإدارات، 12 من معهد أولاد إبراهيم الابتدائي و30 من معهد الحمراء الابتدائي، و26 من معهد جحدم الابتدائي، و13 من إدارة أبو تيج، و16 من أبنوب الإعدادي الثانوي بنين، و63 من معهد الغنايم بنين، للشئون القانونية لإعمال شئونها حيال المخالفات المنسوبة لكل منهم.

وأكد تجميع تقارير المتابعة اليومية وعرضها أسبوعيًا على قيادات المنطقة، متضمنة الإيجابيات والسلبيات التي رأتها لجنة المتابعة حسب قرار رئيس الإدارة المركزية.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقده للوقوف على مدى انتظام وحُسن سير أعمال لجان امتحانات الشهادات العامة والمعاهد التي ليس بها امتحانات، بحضور أعضاء لجنة المتابعة الميدانية وموجهي العموم ومديرى الإدارات بالمنطقة.


مى عبد العاطى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...