الخميس، 4 يونيو 2015

​بالصور.. تجهيز 64 استراحة للمشاركين في امتحانات الثانوية العامة بأسيوط






إنتهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط من تجهيز 64 استراحةٍ خاصة لمراقبي وملاحظي ورؤساء لجان امتحانات شهادات الثانوية العامة بجميع مراكز المحافظة، بإجمالي عدد أسرة أكثر من 7000سرير بينهم 2720سرير في 24 استراحة بمدينة أسيوط، والباقي في 40استراحة منتشرين بمختلف مراكز المحافظة.

صرح بذلك عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، مضيفاً  واضاف أن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، ومجهزة بكل سبل المعيشة ، لتوفير كل سبل الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة، وقد روعي أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات، مشيراً إلى أن جميع الاستراحات الخاصة بالمراقبين ورؤساء اللجان للثانوية العامة بجميع المراكز والمدن، قد تم اعدادها اعداداً جيداً، حيث تم توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من الكهرباء والإنارة ووجود ثلاجة وتليفزيون، وذلك توفيراً للجو المناسب لهم حسب الإمكانبات المتاحة.

وقال محمد عبد المطلب، المشرف العام على الإستراحات، أنه قد تم تصنيع 1020ملاية سرير جديدة بمعرفة مدرسة أسيوط الثانوية الفنية بنات من مشروع رأس المال، كما تم إصلاح 25ثلاجة، ووإعادة تصنيع 200 سرير بمعرفة مدرسة أسيوط الثانوية الميكانيكية.
ويذكر أن عدد الملاحظين المشاركين في أعمال المراقبة على الامتحان بلغ 2794 ملاحظاً، وعدد المقدرين بلغ 9652.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...