الاثنين، 1 يونيو 2015

سيدة من اسيوط تشتكي لمحلب من ارتفاع فواتير المياه .. ورئيس الوزراء يوجه بتشغيل نجلها ويطالب المحافظ بتخفيض فواتير المياه



حاصر عدد من الاهالي رئيس مجلس الوزراء ابراهيم محلب، لتقديم الشكاوى له خلال تفقده للوحدة الصحية بمنطقة اسكندرية التحرير بمحافظة أسيوط ، لبدء عمل برنامج الرعاية الصحية لأصحاب معاشات التضامن الاجتماعي بالمجان.

واشتكت إحدي السيدات لرئيس الوزراء عن نقلهم من مقر سكنهم القديم بأسيوط الى مساكن الايواء ومن ارتفاع أسعار فاتورة المياه وقلة المعاش.

واستدعى محلب وزيرة التضامن الاجتماعي لسؤالها عن المعاش الذى تحصل عليه السيدة ،وقالت لها إنها تحصل على معاش اجتماعي يقدر بــ 200 جنيه؛ وطالب محلب محافظ أسيوط بتوظيف ابن السيدة في شركة اوراسكوم وكذلك تخفيض فواتير المياه.

وتفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب الوحدة الصحية بمنطقة اسكندرية التحرير بمحافظة أسيوط ، لبدء عمل برنامج الرعاية الصحية لأصحاب معاشات التضامن الاجتماعي بالمجان.

ويقدم البرنامج تغطية صحية كاملة في بعض وحدات صحة الأسرة المختارة و مستشفيات الحكومية ، ويستفيد من البرنامج 123 الفاً من لديهم البطاقات الذكية التي يتم صرف التموين بها ، وبطاقات صرف المعاش الاجتماعي.


كمال ريان
محمود مطاوع
ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...