السبت، 6 يونيو 2015

طالب من اسيوط يدعي اختطافه لعدم رغبته في أداء امتحانات الثانوية العامة


http://www.inst-news.com/content/uploads/2015/06/06/55722ebc49e58.jpeg
ادعى طالب بالصف الثالث الثانوي، اختطافه، وأرسل رسالة تهديدية لوالده على هاتفه المحمول؛ لعدم رغبته في أداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام لعدم جاهزيته للامتحانات.

ترجع أحداث الواقعة عندما قدم المدعو "أمجد دياب محمد" 44 سنة مدرس، ومقيم الكوم الأخضر بدائرة مركز ديروط ببلاغ إلى مركز الشرطة يفيد تغيب نجله "محمود" 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي عن منزله الكائن بذات الناحية عقب خروجه لحضور درس خاص بمادة اللغة العربية بمدينة ديروط ولم يشتبه أو يتهم أحدًا في غيابه جنائيًا ووروده رسالة نصية على هاتفه المحمول تشير إلى اختطافه وتهديده بإلحاق الضرر به فى حالة الإبلاغ.

على الفور قامت مديرية أمن أسيوط بوضع خطة شاملة بالتنسيق مع الأمن العام ومركز شرطة ديروط وتبين أن الواقعة مفتعلة ولا توجد شبهة جنائية حولها.
وتبين من التحريات بأن الواقعة اختلقها الغائب بالاتفاق مع صديق له يدعى "محمد جمال محمد أحمد" 19 سنة بالصف الثالث الثانوي ومقيم بنزلة مصطفى دائرة المركز، وذلك لعدم رغبته في أداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام لعد جاهزيته ورفض والده لذلك الأمر.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورين بمسكن الثاني وبمواجهتهما أقرا بافتعالهما واقعة الاختطاف تهربًا من أداء الأول لامتحانات الثانوية العامة هذا العام وأرشدا عن الهاتف المستخدم وتم ضبطه.
جار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.


محمد ابو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...