الخميس، 9 يوليو 2015

محافظة أسيوط تتحفظ على 4 «خراف» من الشارع وتفرض غرامات مقابل تسليمها


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/171/7/500x282o/365.jpg?q=1
قال صلاح عامر، رئيس حي غرب أسيوط: "إن الوحدة المحلية، تحفظت على 4 خراف كانت تُرعَى بمقالب القمامة، وتم تحصيل مبلغ 300 جنيه على كل خروف مقابل تسليمها لأصحابها من الأهالي".

وأضاف رئيس حي غرب أسيوط، في بيان صحفي: "أنه تم رفع جميع الإشغالات من شارع بور سعيد حتى المجاهدين، ورفع تندات حديدية، وباعة جائلين بدائرة الحي، ورفع حواجز حديد أمام العمارات السكنية بمنطقة قلته والسادات، كما تم أيضًا رفع 20 عربة كارو بدائرة الحي وسيارة نقل لا تعمل بشارع سعد زغلول، وتم رفع 4 أكشاك بدائرة الحي تعمل بدون ترخيص، كما يتم رفع الباعة الجائلين والإشغالات بصفة يومية بدائرة الحي بالتنسيق مع شرطة المرافق".

وأشار صلاح عامر، إلى وجود 4 منافذ بيع سلع تموينية بحي غرب، وهم "منفذ بميدان سيتي، ومنفذ بالسادات، ومنفذ بموقف الأزهر، ومنفذ بالأربعين"، منوِّهًا أنه تم منح 7 أفراد، قروض ضمن المشروع القومي "مشروعك" من إجمالي 17 فردًا.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...