الأربعاء، 1 يوليو 2015

أوقاف أسيوط: حادث 'الشيخ زويد'لن ينال من وحدة المصرين في مواجهة الإرهاب الأسود


أدانت مديرية الأوقاف في أسيوط، الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف جنود الجيش المصري ورجال  الشرطة البواسل، اليوم الأربعاء، بالشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة بعض الجنود.

وقال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إن الأعمال الإرهابية الغادرة، والتي تستهدف أمن الوطن وسلامته، لن تنال من وحدة المصريين و عزيمتهم في التصدي للإرهاب الأسود، مؤكدا أن منفذي تلك الأعمال الإرهابية مفسدون في الأرض، ومستحقون لخزي الله في الدنيا والآخرة، والإسلام بريء من هؤلاء الإرهابيين.

وأكد الشيخ محمد العجمي، :'علي الدور الهام الذي تقوم به القوات المسلحة، ورجال الشرطة الشرفاء، وأن أرواح الشهداء لن تذهب سُدي، فالشعب المصري يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والقوات المسلحة و الشرطة، في هذه المعركة الضارية التي تقودها الدولة ضد إرهاب أعمي لا وطن له، مشيرًا إلي أنهم في رباط إلي يوم القيامة بفضل بما يحملونه من قيم ومبادئ سامية وتضحيات مستمرة في سبيل الوطن.

وتقدمت مديرية الأوقاف، بخالص العزاء إلي أسر الشهداء، سائلين المولي- عز وجل- أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل.


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...