الاثنين، 27 يوليو 2015

منع سير العبارات النهرية ليلًا وتشكيل لجنة لمراجعة موقفها بأسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/174/1/500x282o/579.jpg?q=1
قرر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، منع سير العبارات النهرية بكل المراكز والقرى خلال الفترة المسائية، والتي تبدأ من السابعة مساءً على أن تبدأ كل العبارات عملها في نقل المواطنين من السادسة صباحًا، وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين.

كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة جمال عباس، السكرتير العام للمحافظة، تضم في عضويتها مسئولي الإنقاذ النهري وإدارة الملاحة النيلية والحماية المدنية والأمن الصناعي لفحص ومراجعة موقف كل المعديات وفحصها وبيان مدى صلاحيتها للعمل وإعداد تقارير فنية شاملة عن مختلف المعديات والمرافق النيلية بالمحافظة.

وطالب المحافظ بضرورة المتابعة الدورية وصيانة المراسي الخاصة بها، كما أمر مسئولو المحافظة بالمرور على كل المعديات النيلية بمدن وقرى المحافظة خلال أسبوع وإعداد تقرير شامل بشأنها، وكانت قد تجددت المخاوف من وقوع كارثة نيلية بعد غرق مركب الوراق بمحافظة الجيزة.

حيث أكد المحافظ أن هناك معديات ومراسي لا تلتزم بالحمولة الفعلية للمعديات، مما يعرضها للخطر، وتفتقر إلى المتابعة المستمرة، منوهًا إلى أن جميع وسائل الأمان بتلك العبارات متوفرة وتراخيصها سارية. 


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...