السبت، 4 يوليو 2015

أسيوط تطلق أول حملة تبرع بالدم لصالح مصابي هجمات سيناء


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/170/9/500x282o/476.jpg?q=1
أطلقت محافظة أسيوط اليوم حملة كبرى للتبرع بالدم لصالح المصابين في العمليات العسكرية بسيناء وقال الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة: إن الحملة هي الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية في الوقت الحالى وتأتى تضامنا مع قواتنا المسلحة لتوفير أكبر عدد من أكياس الدم لاستعمالها في علاج الحالات الحرجة المصابة في العمليات الحربية التي يخوضها الجيش في حربه مع الإرهابيين على أرض سيناء والتي تتطلب ذلك حيث سيتم إرسال العدد الذي يتم تجميعه من أكياس الدم في إطار الحملة وإرساله إلى مستشفيات سيناء.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن عربات التبرع بالدم تتمركز في الميادين الرئيسية ومنها ميدان الشهيد أحمد جلال ونوادى المهندسين والبلدية وغيرها من التي تستقبل العديد من المواطنين الراغبين في التبرع بالدم منوها إلى أن المهندس ياسر الدسوقى يتابع الحملة وساهم في توفير كل ما تحتاجه من دعم مادي ومعنوي.

وأضاف وكيل الوزارة: أن الحملة مكونة من 3 عربات للتبرع بالدم وعيادة مخصصة لهذا الغرض في كل مستشفى، مؤكدا أن هناك فريقا طبيا على كفاءة عالية لاستقبال المتبرعين وإجراء الاختبارات الصحية قبل التبرع للتأكد من صلاحية المتبرع للمشاركة في الحملة.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...